موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفريق اسامة ربيع يكشف تفاصيل جنوح إحدى السفن التجارية بالقناة اليوم

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 9:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، تفاصيل جنوح مؤقت لإحدى السفن التجارية بالقناة اليوم، قائلا إن إحدى السفن تعرضت لعطل في الدفة عند الكيلو 54 بتفريعة البلاح الغربية وحمولتها 43 ألف طن قادمة من قافلة الشمال.

وأضاف "ربيع"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، "تعاملنا بسرعة، وتم تحويل 4 سفن كانوا خلفها إلى تفريعة البلاح الشرقية مع الدفع بأربع قاطرات"، مشيرا إلى أن القناة لم تتوقف ثانية واحدة، حيث تم إصلاح دفة السفينة خلال 45 دقيقة، معلقا: "المواقف دي بتحصل معانا كل يوم ومش عايز الناس تقلق"، لافتا إلى أنه لا يجب أن تكون حادثة "ايفرجيفن" مؤثرة.





ولفت الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إلى أن اليوم هناك 61 سفينة بحمولات صافية 3.2 مليون طن عبرت القناة اليوم، مضيفا: "معدلات العبور بالقناة حاليا أكبر من من قبل جائحة كورونا".



الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play