موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على سعر رغيف الخبز في مصر خارج بطاقة التموين 2021

منذ 1 شهر
September 9, 2021, 10:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يشهد «جوجل» تزايد عمليات البحث على سعر رغيف الخبز في مصر خارج بطاقة التموين 2021، حيث يختلف سعر رغيف الخبز المدعم على البطاقات التموينية عن سعر رغيف الخبز خارج بطاقة التموين.
سعر رغيف الخبز في مصر خارج بطاقة التموين 2021
ويتراوح سعر رغيف الخبز في مصر خارج بطاقة التموين 2021، أو ما يطلق عليه الخبز الحر أو الخبز السياحي، ما بين 25 قرش حتى جنيها واحدا، وذلك باختلاف حجم ووزن الرغيف.

وتقوم الأفران والمخابز السياحية بتحديد سعر رغيف الخبز في مصر خارج بطاقة التموين 2021، على حسب حجمه ووزنه كالتالي:
سعر رغيف الخبز في مصر خارج بطاقة التموين 2021





الأخبار المتعلقة

- 4 أرغفة صغيرة الحجم بقيمة 1 جنيه = سعر الرغيف 25 قرشا
- 2 رغيف متوسط الحجم بقيمة 1 جنيه = سعر الرغيف 50 قرشا
- 1 رغيف كبير الحجم بقيمة 1 جنيه = سعر الرغيف جنيها واحدا
فيما يبلغ سعر رغيف الخبز في منظومة الخبز في مصر على بطاقة التموين 2021، 5 قروش فقط للرغيف الذي تنتجه المخابز البلدية بوزن 90 جراما، حيث تخصص الحكومة لكل مواطن مقيد ببطاقات الدعم التموينية عدد 5 أرغفة يوميا بمعدل 150 رغيفا يتم صرفهم لكل مواطن على مدار الشهر.
ويستحق كل مواطن مقيد على بطاقات الدعم التموينية، صرف الخبز البلدي من الأفران البلدية، بواقع 5 أرغفة لكل فرد يوميا، ويقدر عدد المواطنين المقيدين على منظومة دعم الخبز 72 مليون مواطن، فيما يقوم المواطنون غير المقيدين في منظومة دعم الخبز بشراء الخبز الحر من الأفران السياحية، ويبلغ عدد المواطنين المقيدين على منظومة الدعم التمويني 64 مليون مواطن، يستحقون شهريا صرف سلع التموين التي تقرها الوزارة وتضخها لمنافذ صرف التموين بالمحافظات.
 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play