كشف حقيقة ظهور برلماني في مقاطع مشينة رفقة نائبة بأسوان

منذ 2 شهر
September 9, 2021, 11:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف النائب حسن سيد خليل، عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة أسوان، حقيقة ظهوره في مقاطع جنسية رفقة نائبة.
جاء هذا عقب تداول مقطع فيديو مخل منسوب له وللنائبة نيفين حمدي، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية.
وجاء البيان حسب صفحة النائب حسن سيد خليل كالتالي:




إلى الشرفاء من أبناء الدائرة السادات والسادة أبناء الدائرة الكرام تابعت خلال الأيام السابقة ما تم ترويجه من مشاهد فيديو خاضت في مالا يجوز الخوض فيه مما مس معه سمعتي بغرض التشهير والإساءة إلى سمعتي بينكم ولذا وجب التوضيح.
وأضاف: يشهد الله أن النائبة نيفين حمدي كانت زوجتي على سنة الله ورسوله، منذ عام 2016 تم الانفصال، وأن المشاهد المتداولة خاصه بليلة زفافنا ومعي ما يثبت وثيقة الزواج والطلاق.







وأكمل: ولقد تم تهكير واختراق هواتفنا المحمولة، والسطو على محتوياتها بواسطة من وثقنا بهم واحتويهم، وبعد حدوث الانفصال  تعرضنا لابتزاز حقير مادي وسياسي، سواء من خلال المطالبة بالحصول على مبالغ مالية، أو من خلال المطالبة بتقديم استقالتي من الحزب.
وأوضح: لقد قمت بتحرير محضر لـ 15 رقمًا مجهولًا تم استخدامها عبر رسائل تطبيق واتساب، وتجري الآن تحقيقات موسعة لمعرفة أصحابها، ولذا أعدكم بنشر جميع الوثائق بمجرد الانتهاء من التحقيقات.
بيان النائب حسن خليل

christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play