موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الارصاد تعلن موعد بداية فصل الخريف رسميا

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 10:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هيئة الارصاد تعلن موعد بداية فصل الخريف رسميا

الأرصاد: الخريف يبدأ 22 سبتمبر فيديو


أكدت د.إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، إنه سيتم استقبال فترة الخريف يوم 22 سبتمبر، وبالتالي من الطبيعي جدا أن نشهد تقلبات في الحالة الجوية في تلك الفترة.





الأخبار المتعلقة


 
وأضافت د.إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع عبر فضائية «دي ام سي»، أنه بالأمس وأول أمس كان هناك إرتفاعا بدرجات الحرارة بحوالي درجتين أعلى من المعدلات الطبيعية.

وأوضحت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، أنه بداية من اليوم ستنخفض درجات الحرارة وترجع إلى معدلاتها الطبيعية.

 وتابعت د.إيمان شاكر، أننا شهدنا أمطارا بالأمس وأول أمس على مناطق من السلوم ومطروح، حيث أنها مستمرة حتى اليوم، ولكنها أمطار خفيفة وتعلن عن بداية موسم الأمطار.

وأكملت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، أن هناك تحسن الأحوال الجوية، خاصة خلال فترات الليل والصباح الباكر، مع وجود بعض نشاط بالرياح ببعض المناطق، مما يلطف الإحساس بدرجات الحرارة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play