موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زيادة إصابات كورونا بين الأطفال؟.. خبير يوضح الحقيقة

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 11:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

زيادة إصابات كورونا بين الأطفال؟ خبير يوضح الحقيقة





الأخبار المتعلقة

في الأونة الأخيرة بدأت إصابات فيروس كورونا بين الأطفال ترتفع أكثر من أي وقت آخر، في مختلف دول العالم، مع استمرار تحور السلالات لوباء كورونا.
تفسير إصابات فيروس كورونا
في هذا الإطار، كشف الدكتور محمد علام، خبير الفيروسات، ونائب مستشفى النجيلة للعزل المنزلي، أن في أمريكا مؤخرًا نسبة الأطفال المصابين تعادل ٢٥٪ من عدد المصابين الكلى في حين أن نسبة الأطفال من مجموع عدد السكان هناك ٢٢٪ أي النسبة متقاربة، ولكن حالات الوفاة بين الأطفال بكورونا قليلة.
وأرجع ذلك إلى العام الماضي كانت الدراسة أونلاين، والخوف من الفيروس والالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية، على عكس الفترة الحالية.
وأفاد أن الأطفال غير مسموح لها تلقى اللقاحات، عكس الكبار وصلت نسبة الحاصلين على اللقاح في أمريكا من البالغين ل ٧٦ ٪ جرعة واحدة على الأقل واللقاح بيعمل حاجتين أولا يقلل فرصة الإصابة اتفقنا لو اختلفنا على النسبة لكنه يقللها ويقليل المضاعفات، فقد يصاب البعض دون أن تظهر عليه أعراض.
واختتم حديثه بأن تحورات كورونا الجديدة أسرع في الانتشار بمقدار الضعف، وبالتالي فرصة الإصابة أكثر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play