موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عودة السبت الممتاز بـ8 مباريات في الدوري الإنجليزي

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 11:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تستعد عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للدوران مرة آخرى، حينما تستكمل منافسات المسابقة، بإقامة مباريات الأسبوع الرابع من البطولة بداية غد السبت، والذي يشهد إقامة 8 مباريات في هذا اليوم الموافق 11 سبتمبر من عام 2021، ولعل أبرزها ستكون مواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب ضد ليستر سيتي، بالإضافة لمباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل.
وستكون ضربة البداية لهذه الجولة، بمواجهة توتنهام هوتسبير أمام مضيفه كريستال بالاس، على أرضية ملعب سيلهرست بارك، معقل كتيبة المدرب باتريك فييرا، في تمام الواحدة والنصف ظهراً.
ويفتقد السبيرز لخدمات كلا من: دافينسون سانشز، كريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو وذلك بسبب دخولهم الحجر الصحي، بينما يعاني الثلاثي هيونج مين سون، بيرجوين، أوليفر سكيب، من إصابات طفيفة لن تعيقهم عن المشاركة بنسبة كبيرة.
وتستكمل المواجهات بإقامة 6 مباريات في الرابعة عصراً، حيث تقام جميع هذه المباريات في نفس التوقيت، وستكون أشرسها هي مباراة ليستر سيتي أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، حيث دائماً ما تتسم مباريات الفريقين بالإثارة، وذلك مع احتمالية غياب إيدرسون ومشاركة الحارس الثالث سكوت كارسون في صفوف السيتزنز.
ظهور مرتقب لرونالدو ضد نيوكاسل وتشيلسي يسعى لاستغلال غيابات أستون فيلا
وكذلك يواجه مانشستر يونايتد ضيفه نيوكاسل، في مباراة من المتوقع أن تشهد الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو سواء بصفة أساسية أو من على مقاعد البدلاء، وذلك عقب عودته لصفوف الشياطين الحمر قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي.






christian dogma


                        كريستيانو رونالدو
وتختتم مباريات السبت الممتاز، بمواجهة قوية ستجمع فريق تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مع ضيفه أستون فيلا في تمام السادسة والنصف على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، وسيفتقد الفيلانز لخدمات الثنائي إيمي بوينديا والحارس مارتينيز بسبب عدم مشاركتهما في معسرك المنتخب الأرجنتيني وتدخل الفيفا لحسم الأزمة.
ويأمل تشيلسي في مواصلة نتائجهم الإيجابية هذا الموسم، بقيادة الدبابة البلجيكية، المهاجم روميلو لوكاكو، الذي قد يستغل غيابات أستون فيلا ليسجل أكثر في شباكهم.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play