كواليس خروج 4 عربات من قطار بالشرقية عن القضبان

منذ 2 شهر
September 10, 2021, 12:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد تفاصيل عن خروج 4 عربات من قطار بمحافظة الشرقية، عن القضبان اليوم الجمعة. 
 
وقال المصدر لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن القطار رقم 570، كان في طريقه من الإسماعيلية إلى الإسكندرية، وخرجت 4 عربات منه عن القضبان قبل دخوله محطة الزقازيق.
 
وأوضح المصدر أنه لم يتم التأكد من وجود مصابين حتى الآن وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقًا.





الأخبار المتعلقة

والخميس، عاقبت محكمة جنح أمن دولة طوارئ، متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«حادث قطار حلوان» بالسجن 10 سنوات وعاقبت سائق القطار بالحبس لمدة عام.
 
وقد كشف التقرير الفني الخاص بحادث قطار حلوان، أن السائق كان ملتزمًا بتعليمات التشغيل من حيث سرعة القطار، ومن حيث استخدام آلات التنبيه أثناء دخول الأماكن المزدحمة، بالإضافة إلى تشغيل وسائل الأمان، وأنه أثناء دخول القطار منطقة الحادث، تصادف وجود سيارتين بالقرب من شريط السكك الحديد، الأمر الذي أدى لاصطدام القطار بالعربات، بالرغم من سرعة القطار المنخفضة، كما أعلنت السكك الحديدية.
 
وعلق الفريق كامل الوزير وزير النقل، عقب الحادث بقوله، إن سائق القطار سلم نفسه للشرطة، بعد فراره من موقع الحادث، بسبب تجمع الأهالي عليه خوفًا منهم، مؤكدًا أن السائق يؤمن بسلامة موقفه، لوقوف الأتوبيسين في مكان خطأ، غير مخصص لمرور أو توقف السيارات.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play