بديل محمد صلاح في ليفربول في حالة رحيله«موهبة ألمانية عمرها 19 عاما»

منذ 2 شهر
September 10, 2021, 12:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يتطلع نادي

ليفربول

الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري

محمد صلاح، للتعاقد مع واحد من أفضل المواهب الكروية في ألمانيا، كريم أديمي، لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، والذي تضاعفت قيمته السوقية في الفترة الأخيرة بسبب أدائه القوي رفقة ناديه وتقديمه عروض أكثر من رائعة جعلته يظهر على الساحة الكروية في سن صغيرة لا يتخطى الـ19 عاما.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، اليوم الجمعة، فإن نادي ليفربول يبحث عن لاعب مميز يعوض محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، وذلك خلال فترة غيابهما في شهر يناير المقبل، حيث سيكونا متواجدين رفقة منتخبات بلادهما لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 المقرر لها في الكاميرون.

christian dogma

ليفربول يتجه إلى النمسا لجلب بديل محمد صلاح

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول حريص على

إحضار بديل من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم التفريط فيه مثلما حدث في الموسم الماضي، لذلك

يتطلع الريدز إلى تقديم عرض في يناير للمهاجم الشاب كريم أديمي من سالزبورج، حيث يتطلعون لتعزيز خياراتهم الهجومية في الميركاتو الشتوي المقبل.





صفقة واحدة لليفربول في الميركاتو الصيفي

وتابعت الصحيفة بأن ليفربول

قام بالتوقيع مع لاعب واحد في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب ميزانيتهم ​​المحدودة، وفقًا ليورجن كلوب، المدير الفني للفريق، لكنهم يدرسون أفضل طريقة لاستخدام أموالهم عند تحسن الأمور.

ووقع ليفربول مع

إبراهيما كوناتي من لايبزيج الألماني، مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، ومنح اللاعب للريدز مزيدًا من الاستقرار الدفاعي، لكن مشجعي ليفربول كانوا حريصين على رؤية خيار خط وسط آخر بالإضافة إلى لاعب بديل لساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح خلال الصيف.

christian dogma

ويملكب كلوب ، حاليا دييجو جوتا وهارفي إليوت وديفوك أوريجي وتاكومي مينامينو كبدلاء جاهزين، لكنه قد لا يكون واثقًا جدًا من هذه الخيارات، وفقًا لما ذكرته الصحيفة، ما جعله مهتم بالتعاقد مع المهاجم أديمي، البالغ من العمر 19 عامًا.

وسجل المهاجم الألماني كريم أديمي سبعة أهداف وصنع هدفا واحدا في تسع مباريات في الدوري النمساوي، وشهدت الفترة الأخيرة ارتفاع قيمته من 10 ملايين يورو (8.5 مليون جنيه إسترليني) إلى 20 مليون يورو (17 مليون جنيه إسترليني).

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن نادي

برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع الموهبة الألمانية، حيث يتطلعون إلى إعادة البناء بعد رحيل ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك يسعى فريق بوروسيا دورتموند لضم أديمي، والذي يحاول استخدام الأموال من بيع جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي لتمويل الصفقة.

هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play