موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كواليس مفاوضات اتحاد الكرة مع حسن شحاتة قبل تعيين كيروش

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 1:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي تفاصيل مفاوضات اتحاد الكرة مع والده لتعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، قبل الاستقرار على اختيار كارلوس كيروش.




وقال كريم في تصريحات لقناة الحياة :"فوجئنا بخبر إقالة حسام البدري، وبعدها بيوم واحد حصل اتصال بيني وبين مسئول في الدولة ومسئول في اتحاد الكرة، وسألوني عن الحالة الصحية لحسن شحاتة".





الأخبار المتعلقة

وأضاف :"أخبرتهم أن الحالة الصحية لحسن شحاتة جيدة لكنه مبتعد عن الأضواء، وبدأنا نتواصل، وأدخلنا والدي في المناقشة، واتفقنا على تواجده في الفترة المقبلة".
وتابع :"بدأنا في اختيار الجهاز الفني المعاون لحسن شحاتة في المنتخب الوطني، ولكن بصراحة المسئولين أخبروني أن هناك تواصل مع المدرب البرتغالي كيروش، ولكن شحاتة هو الأقرب لتولي المسئولية، خصوصًا في ظل وجود حالة قبول شعبي لذلك".
وواصل :"ظللنا في التواصل مع المسئولين حتى الثامنة مساء يوم السبت، واتفقنا على تولي حسن شحاتة المسئولية، ولكن يوم الأربعاء تواصل معي أحد المسئولين واعتذر لي، وطلب مني نقل الاعتذار لوالدي، نظرًا لاتمام التعاقد مع كيروش".
وأتم كريم :"حسن شحاتة لم يغضب من ذلك، ولكن كنا نتمنى أن يتم التواصل أولًا مع المدرب البرتغالي، ولا تُهيء الشارع المصري باقتراب والدي، لأنه مدرب كبير، وليس شخصية صغيرة كي تتحدث معه في كل مرة وتخبره بتوليه المسئولية ثم تتراجع".
 
     
هذا الخبر منقول من : الشروق

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play