موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | مشاجرة بأسوان وشاهد اعداد المصابين والقتلى

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 4:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل |  مشاجرة بأسوان وشاهد اعداد المصابين والقتلى 

تفاصيل مشاجرة بأسوان لـ 3 قتلى و 8 مصابين
 منذ 26 ثانية
September 10, 2021, 4:38 pm


تفاصيل مشاجرة بأسوان لـ 3 قتلى و 8 مصابين


قتل 3 أشخاص وأصيب 8 آخرون في مشاجرة بالأسلحة بالنجع البحري بقرية «المنصورية»، التابعة لمركز دراو شمال غرب محافظة أسوان، مشاجرة بين عائلتين، مساء أمس، بسبب خلافات عائلية، أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين.









تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة «دراو»، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة دامية بين عائلتي «الحمداب وآل حماد»، بقرية المنصورية دائرة المركز، وعلى الفور أمر مدير الأمن بسرعة انتقال القوات للقرية.
وجرى السيطرة على الوضع بعد فرض طوقا أمنيا وضبط مجموعة من طرفي المشاجرة، حيث تم الدفع بعدد كبير من رجال الأمن والأمن المركزي، كما تمركزت سيارات الإسعاف بالقرب من القرية ونقلت المصابين للمستشفى والقتلى للمشرحة تحت تصرف النيابة.
وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمركز دراو، أن المشاجرة نشبت بين عائلتي «الحمداب وآل حماد»، لخلاف أسري بين العائلتين واستخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية وأسطوانات الغاز وبدأوا في إشعال النيران بعدد من المنازل بقرية «المنصورية»، الأمر الذي أدى إلى سقوط 3 ضحايا وإصابة 8 آخرين.



البوابه نيوز

الله محبة
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play