موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

غرفة رقم 7 كلمة السر في التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 6:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمتلئ صفقة تعاقد اتحاد الكرة مع المدرب البرتغالى الكبير كارلوس كيروش لقيادة منتخب الفراعنة بالكثير من الكواليس والتحركات والاسرار المثيرة.


ويؤكد مسئول آخر بالجبلاية على أن فينجادا هو من قاد الصفقة تحت اشراف المهندس أحمد مجاهد، وبدعم بمتابعة مكثفة من المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، وليس محمد صلاح نجم المنتخب ونادى ليفربول الانجليزى أو وكيله رامى عباس كما تردد فى الساعات الأخيرة التى سبقت الإعلان عن الصفقة.
 
وكشف ايضا عن انه فور وصول كيروش فسوف يقوم بالتوقيع على العقد بمقر اتحاد الكرة وبعده مباشرة سيتم عقد مؤتمر صحفى للاعلان عن كل التفاصيل مع تقديم كيروش للرأى العام.





الأخبار المتعلقة

 
وأضاف انه تم ارسال صورة من العقد لكيروش يوم الاربعاء الماضى وذلك بعد اتمام المفاوضات والاتصالات معه ليطلع بشكل اكثر تفصيلا على بنود العقد تمهيدا لتوقيعه عليه مباشرة فور وصوله.
وأشار إلى ان هانى ابوريدة كان متابعا لكل خطوة فى التفاوض مع كيروش لحظة بلحظة برغم وجوده فى نفس التوقيت فى كونجرس الاتحاد الاوروبى ممثلا عن الاتحاد الدولى «فيفا» نيابة عن رئيسه انفانتينو، وتكريمه بالكونجرس.
وبالعودة الى الساعات التى سبقت التفاوض مع كارلوس كيروش، نجح مفاجأة الرأى العام الكروى والرياضى بالاعلان عن اسناد مهمة قيادة المنتخب الى كيروش ليخالف الاتحاد توقعات الجماهير تماما خاصة بعد ان تم تسريب اسماء اخرى محلية كبالونة اختبار.
ومن بين ابرز هذه الاسماء ايهاب جلال وحسام حسن مع تردد اسم المعلم حسن شحاتة لفترة، وذلك فى نفس الوقت الذى كانت فيه تكهنات كبيرة بإسناد المهمة مؤقتا الى فينجادا نفسه.
ولكن كان لمسئولى الجبلاية تخطيط اخر واتجاه مختلف تماما وغير معلن سار فى أكثر من منحنى بالتأثر مع الرأى العام، وذلك فى نفس الوقت الذى تباينت فيه الاراء اساسا ما بين وجود نية مسبقة وتخطيط مسبق والتجهيز للتعاقد مع كيروش مع اول اخفاق لحسام البدرى وخاصة فى ظل وجود هجوم شديد عليه فى وسائل التواصل الاجتماعى ووسائل الاعلام خاصة طوال الفترة الاخيرة، او فى ظل حدوث اخفاق مفاجئ للبدرى دون وجود تخطيط مسبق.
وسار تخطيط اتحاد الكرة فى اكثر من سيناريو فى هذا الاطار مابين التعاقد مع مدرب محلى وليكن ايهاب جلال او حسام حسن وما بين التعاقد مع فينجادا مؤقتا او مدرب اجنبى اخر وهذا ما حدث بالفعل مع كارلوس كيروش.
ويجهز الجهاز المعاون لمنتخب مصر ويضم ضياء السيد المدرب العام ومعه محمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب حراس المنتخب تقريرا شاملا عن المنتخب خلال الفترة الماضية، وارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة و يجهز ضياء السيد تقريرا شاملا عن اللاعبين وتقديمه لكيروش
ويصل كيروش إلى القاهرة بصحبة 3 مساعدين أجانب له وفقا لاتفاقه مع اتحاد الكرة ، «مدرب مساعد ومحلل للأداء وأخصائى للتأهيل».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play