موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السجن المشدد لـ كابتن كرة شهير بتهمة هتك عرض لاعب نشئ .. التفاصيل هتصدمك

منذ 1 شهر
September 10, 2021, 8:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.كتب محرر الحق والضلال

اسدلت محكمة جنايات القاهرة الستار في واقعة مدرب كرة قدم شهير بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان وذلك برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، الذي اعلن الحكم بالسجن المشدد ١٠سنوات.

حيث كشفت التحقيقات مفاجأت صادمه ، بأن المتهم محمد .ع وشهرته كابتن ألو ٣٠ سنه مدرب كرة قدم مقيم في بلوك ٩ المشروع الأمريكي في حلوان في غضون شهر مارس ٢٠٢٠ بدائرة قسم حلوان خطف المجني عليه الطفل عبدالله .م .

وقام بذلك عن طريق التحايل حيث استدرجه إلى مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافآة مستغلا حداثة سنه بطريق الإكراه تارةأخرى بان قام بالتهديد بإفشاء مقاطع جنسية المصورة له وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسة بما دعاه للامتثال لأوامر المتهم بالتوجه إلى مسكنه.


وكشف قرار الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بأخرى أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه الطفل بالقوة والتهديد في واقعتين متتاليتين أولهما بأنه أشهر في وجهه سلاحا أبيض سكين مهددا إياه به طالباً منه انتزاع ملابسه فامتثل المجني عليه إلى أمره كافا عن عورته واستطالت يد المتهم لمواضع عفته.

ثانيهما بأن قام بتهديده بالمقاطع المصورة فامتثل له المجني عليه خوفا من فضح امره فقام بحسر ملابسه عنه والامساك بمواضع عفته محاولا الاعتداء الجنسي عليه وذلك حال كون المجني عليه لم يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة ميلادية وكان المتهم من أحد متولي ملاحظته.
 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play