أجلت أسرة خطيبته موعد الزفاف.. فشنق نفسه

منذ 2 شهر
September 10, 2021, 11:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شنق شاب نفسه داخل شقته بمدينة السلام، بعد أن طلبت أسرة خطيبته تأجيل موعد زفافهما والمحدد له شهر يناير المقبل، بسبب عدم جاهزيته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.


كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستدعاء أسرة الشاب المتوفى لسماع أقوالها حول الواقعة.





البداية عندما تلقى مأمور قسم أول السلام، بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل شقته فى دائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى "س.ا.م.س"، 24 سنة، معلقة فى سقف صالة الشقة، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية فى باقى أنحاء الجسم، سوى إصابات حول الرقبة بسبب الحبل الذى استخدمه فى شنق نفسه.
وبالتحرى تبين أن الشاب أصل بلدته فاقوس بالشرقية، وأن الشقة التى شهدت الواقعة هى شقة الزوجية.
وأثبتت التحريات أن الشاب كان من المفترض أن يتزوج فى شهر يناير الماضى، لكن يوم الواقعة كان فى زيارة إلى أهل خطيبته وطلبوا منه تأجيل موعد الفرح، بسبب وجود أشياء كثيرة لم يشتروها بعد.
وأوضحت التحريات أن الشاب دخل فى مشادة كلامية مع أسرة خطيبته، بعد فشله فى إقناعهم بعدم تأجيل موعد الفرح.
وأشارت التحريات إلى أنه خرج من منزل أسرة خطيبته وفى الطريق اشترى حبلا وذهب إلى شقته وشنق نفسه، وباستدعاء أسرة الشاب المنتحر وأسرة خطيبته، أيدوا ما جاء فى التحريات ولم يتهموا أحدا بالتسبب فى وفاته.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة التى تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play