أحمد سعد وزوجته علياء فى أول ظهور منذ زواجهما ويحتفل بجائزة أحسن تتر مسلسل

منذ 2 شهر
September 11, 2021, 3:58 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ظهر النجم أحمد سعد، مع زوجته مصممة الأزياء علياء بسيونى، فى أول ظهور لهما بعد زواجهما وعقد قرانهما، أغسطس الماضى، معربا عن سعادته بالحصول على جائزة دير جيست، لأحسن تتر مسلسل، عن أغنية تتر مسلسل الاختيار 2 – رجال الظل الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى.

christian dogma





ونشر سعد، صورا له مع زوجته وأخرى مع الجائزة، عبر حسابه على إنستجرام ، صحبها بتعليق: الحمد لله جائزة أحسن تتر مسلسل الاختيار شكرا كل فريق العمل .

christian dogma

حصد المطرب أحمد سعد جائزة أفضل تتر عن مسلسل الاختيار 2، وحصد مصطفى حجاج على جائزة أفضل صوت شاب، وذلك فى حفل توزيع جوائز دير جيست فى الدورة الـ18، الذى أقيم مساء الجمعة.

وتوافد عدد من الفنانين على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز دير جيست في الدورة الـ18، والذى يشهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات، منهم، محمد فراج، داليا البحيري وزوجها، صفاء الطوخي، محمد نور، مايان السيد، إنجي المقدم، المطرب أحمد فهمى وسامية الطرابلسى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play