على طريقة الفيشاوى..أحمد سعد يقبل زوجته على السجادة الحمراء فى حفل دير جيست

منذ 2 شهر
September 11, 2021, 4:29 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

حضر منذ قليل، المطرب أحمد سعد لحفل توزيع جوائز دير جيست بصحبة زوجته علياء بسيوني، ولفت الأنظار على السجادة الحمراء بعدما قام بتقبيل زوجته على طريقة أحمد الفيشاوى. 
 
 
وتوافد عدد من الفنانين على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز دير جيست في الدورة الـ18، والذى يشهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات، منهم، محمد فراج، داليا البحيري وزوجها، صفاء الطوخي، محمد نور، مايان السيد، إنجي المقدم، المطرب أحمد فهمي، سامية الطرابلسي.
 





كما حضر، جمال سليمان، الملحن عزيز الشافعي، المخرج عمرو محمود ياسين، احمد الشامي، سامية الطرابلسي، الإعلامي سيف زاهر، احمد رزق، الشاعر تامر حسين، هاني رمزي، دينا، حمادة هلال، احمد زاهر وابنته ليلي وزوجته. 
 
كما حرص على الحضور منذ اللحظات الأولى كل من، الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى، المطرب عصام كاريكا، الفنانة نسرين طافش، الفنان وليد توفيق، الفنانة نرمين الفقي، الفنان وائل عبد العزيز، درة، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، صبري فواز، روجينا وابنتها، إدوارد وزوجته، دينا فؤاد، مصطفى حجاج. 
 
ومن المقرر أن يحصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز دير جيست في دورته الـ 18، أبرزهم: منى زكى، منة شلبى, كريم عبد العزيز, رامى صبرى, أحمد زاهر, درة, الديفا سميرة سعيد, المطرب محمد حماقى, ريهام عبد الغفور, هانى رمزى, داليا البحيرى, رانيا فريد شوقى، يوسف الشريف، حمادة هلال، وغيرهم.
 
وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 202‪1 والتي تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play