موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | جميعهم اقباط .. مشاجرة بالأسلحة بقرية دير ريفا يسفر عن وقوع مصابين

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 11:09 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل | جميعهم اقباط  مشاجرة بالأسلحة بقرية دير ريفا يسفر عن وقوع مصابين 


عاجل| مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية «دير ريفا» يسفر عن وقوع مصابين أقباط


أصيب خمسة أشخاص، بينهم 3 أشقاء وأب ونجليه، بطلقات نارية متفرقة بالجسم في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية «دير ريفا»، التابعة لمركز أسيوط، وجرى نقل المصابين للمستشفى الجامعي.





تلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، بوصول بلاغا لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية ووقوع مصابين بقرية دير ريفا التابعة لمركز أسيوط، وعلى الفور، انتقل فريق من مباحث المركز وسيارة إسعاف وجرى السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النار.

وبالمعاينة والفحص تبين إصابة كلا من «أبانوب جرجس عيد، باسم جرجس عيد، محبوب جرجس عيد، يسا باسم جرجس، كراس باسم جرجس»، جميعهم مصابين بطلق ناري خرطوش وجرى نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي.

وكشفت التحريات التي قام بها فريق مباحث المركز أن سبب المشاجرة خلافات أسرية بين الأشقاء بعضهم البعض وتدخل فيها الأبناء، وجرى إلقاء القبض على طرفي المشاجرة وضبط السلاح المستخدم وجاري تحرير المحضر اللازم.
هذا الخبر منقول من : الوطن


الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play