موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين عبد العزيز من غرفة العمليات تستعين بـ «إليسا» لتوثيق تعافيها

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 12:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 
ياسمين عبد العزيز من غرفة العمليات تستعين بـ «إليسا» لتوثيق تعافيها


حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توثيق تعافيها من المرض بنشرها مقطع فيديو يحتوي على مجموعة من الصور من داخل غرفة العمليات بالمستشفى السويسري الذي تتلقى فيه العلاج بجنيف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام».




وعبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن فرحتها لتعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الأسابيع الماضية مستعينة بنشر مجموعة من الصور أثناء تلقيها العلاج وإرفاقها بأغنية الفنانة اللبنانية إليسا «هنغني كمان وكمان». 

christian dogma


وأعلنت «ياسمين» قبل قليل تعافيها من مرضها بعد وعكة صحية تعرضت لها منذ أسابيع دخلت على إثرها غرفة عمليات أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة كما نشرت صورة من المستشفى الذي تعالج فيه بالمدينة السويسرية جنيف من أجل طمأنة جمهورها ومتابعيها على صحتها.





الأخبار المتعلقة

وتفاعل عدد كبير مع منشور ياسمين عبد العزيز منذ قليل الذي أعلنت فيه انتهاء رحلتها العلاجية في جنيف وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بقولها: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا».

christian dogma


وتابعت ياسمين من داخل المكان الذي تعالج فيه من جنيف: «كفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله».
وواصلت: «كلمة شكرا قليله أوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم، بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».
هذا الخبر منقول من : الوطن








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play