موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شائعات الزواج تلاحق أصالة نصري للمرة الثانية ما القصة؟

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 5:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لاحقت الفنانة السورية أصالة نصري شائعات جديدة حول زواجها للمرة الرابعة من الشاعر العراقي، فائق الحسن دون أن تكشف أصالة حقيقة الأمر.
شائعات الزواج تلاحق أصالة نصري
الأنباء المتداولة عن المصادر الصحفية أشارت إلى زواج أصالة نصريمن الشاعر الغنائي بعد أن شعرا بتقارب في وجهات النظر بينهما والارتياح للطرف الأخر.
وانتشرت عدداً من الصور التي تجمع أصالة بالشاعر الغنائي دون أن يرد أي من الطرفين على حقيقة الأخبار المتداولة.

christian dogma


واعتبرت الأنباء أن زواج أصالة تم بشكل رسمي لكنها تتكتم التفاصيل منتظرة الوقت المناسب لإعلان الأمر للجمهور.
وأشارت إلى أن أصالة تتواجد حالياً في السعودية مع الشاعر حسن فايق ومن المنتظر عودتهما إلى مصر الأربعاء المقبل.

christian dogma


ورغم شائعات الزواج التي تلاحق أصالة منذ فترة إلا أنها حتى الآن لم ترد على شائعات زواجها السابق من برلماني مصري





الأخبار المتعلقة

وجاء في التقارير التي تم نشرها في بعض المواقع الإخبارية المصرية أن  أصالة انفصلت عن زوجها الجديد بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج.
تكتم أصالة على أخبار الزواج والانفصال
ولم تخرج أصالة نصريأو ابنتها شام الذهبي للرد على أنباء الانفصال المتداولة.
وكان في شهر أبريل/نيسان الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.
شاهدي أيضاً: أصالة نصري ورامي صبري ينشران أجواء من المرح داخل السيارة
لكن أيضاً ألتزمت أصالة الصمت ولم تؤكد أو تنفي زواجها الجديد، وأكتفت  ببعض الكلمات في بيان لها شاركته عبر حسابها على تطبيق انستقرام كاتبة:"لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".
وأضافت اصالة :"لمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين".
أصالة ترفض التعليق على الأنباء المتداولة
وعن أبناء طلاقها رفضت أصالة التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا".
شاهدي أيضاً: نادر صعب يكشف كواليس دعوة طارق العريان ونيكول سعفان وتعمد غضب أصالة
جدير بالذكر نه تداولت منذ ثلاثة أشهر تقريبا  أخبار عن زواج أصالة  بعد انفصالها من طارق العريان من أحد نواب مجلس الشعب المصري عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية، وجاءت في الأخبار أن أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له، حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته".
جدير بالذكر أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

هذا الخبر منقول من : ليالينا




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play