موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مبروك لمصر .. تأهل منتخب مصر للطائرة لنصف نهائي أفريقيا

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 7:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جاءت نتيجة الأشواط فوز أوغندا بالشوط الاول 30/ 28 ولكن استطاعت مصر أن تحقق الفوز فى الثلاث أشواط متتالية 25/ 18 ، 25/ 16 ، 25/ 21





الأخبار المتعلقة

تأهل  منتخب مصر الأول لرجال الكرة الطائرة بقيادة محمد اللقانى إلى دور قبل النهائي  ببطولة أفريقيا المقامة حاليا برواندا  بعد الفوز على نظيره الأوغندى 3/ 1 فى مباراة دور الأربعة.  
  وكان قد حقق  المنتخب القومى الفوز فى مجموعته على نظيره المغربى 3/ 1 و التنزانى  3/ 0 ليصحح أوضاعه بعد  الهزيمة من المنتخب الكينى فى اولى منافسات الفراعنة فى مجموعته 3/ 2  ليتصدر مجموعته فى المركز الاول برصيد 7 نقاط يليه المغرب فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط.
وكان  منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة في دوري المجموعات بجانب المغرب و تنزانيا و كينيا .
ولقد قام الجهاز الفني  باختيار 14 لاعب للمشاركة في البطولة هم : أحمد يوسف وأحمد ضياء وأحمد سعيد ومصطفى دبشة ومحمد مصطفى لعبة وعبد الحليم عبو وعبد الرحمن سعودى ومحمد محسن ومحمد مجدى وهشام يسرى وأحمد فتحى وأشرف اللقانى ومحمد رضا ومحمد رمضان، حيث يرأس البعثة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play