موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمة مفجعه تهز المحله .. لص يلقي بشاب من القطار والشرطة تلاحق المجرم

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 7:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شيع المئات من أهالي مدينة المحلة الكبرى في موكب جنائزي مهيب جثمان الطالب أمجد  احمد الرفاعي إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بعد أن صرحت النيابة بدفن الجثمان وتسليمه لأسرته عقب سماع أقوال أسرته وبعض من الشهود الذي عثروا على جثمانه بجوار شريط السكة الحديد بإحدى القرى التابعة لمركز سمنود.

وأكدت أسرة الشاب الفقيد أنها تزف عريسا إلى الجنة وأنه كان بارا بوالديه الذي يعمل معلم ووالدته والتي تعمل بالتربية والتعليم وله شقيق توأم وشقيقه وانه كان عائدا من مدينة المنصورة إلى المحلة الكبرى مع اصدقاؤه بعددقضاوهم اجازة في المدينة قبل بدء العام الدراسي الجديد حيث وقع هذا الحادث عند محاولة لص سرقة هاتفه المحمول وأكدوا أنهم على ثقة في أجهزة الأمن أن تصل إلى الجاني وتقديمه للعدالة والقصاص.وكان قطار المنصورة المحلة الكبرى ، قد شهد سقوط طالب في نطاق قرية محله خلف بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية بعد قيام   أحد الأشخاص بالقطار  مجهول الهوية   بمحاولة سرقة التليفون المحمول الخاص به ، وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود.
كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ، قد تلقى  إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد بمصرع طالب سقط من القطار يدعي" أمجد. أحمد  ا ١٧ عام  طالب " قرب قرية محلة خلف التابعة لدائرة مركز سمنود.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة  إلى محل البلاغ وتبين ، إن الشاب  مقيم بمنطقة شكري القوتلي بمدينة المحلة الكبري وكان يستقل القطار القادم من محافظة الدقهلية واثناء تواجده على باب القطار حاول أحد الأشخاص ممن يستقلون القطار مجهول الهوية سرقة التليفون المحمول الخاص بالمجني عليه واثناء اعتراض الأخير على ذلك ورفضه تسليمه محمول  قام  المتهم بدفع   الشاب من القطار  ليسقط ويلقي مصرعه  أسفل عجلات القطار.  
وتم ندب مفتش الصحة والذي قام بمناظرة  الجثة حيث  تبين أن المجني عليه أصيب ببتر يده وقدمه و أصيب بنزيف حاد أدى لوفاته   وتم نقل المتوفي من مكان الحادث إلي مشرحة مستشفى سمنود المركزي وتم تحرير محضر بالواقعة قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث  وسرعة ضبط المتهم خلف الواقعة  وتسليم الجثمان لأهليته والتصريح بالدفن  وتوالي فرق البحث جهودها تحت قيادة اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية للوصول إلى الجاني وضبطه.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play