موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رد فعل غريب للرئيس الأمريكي بايدن خلال إحياء ذكرى 11 سبتمبر

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 8:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحدث تشارلز سبايرينج، المراسل من فريق البيت الأبيض، عن فعل غريب قام به الرئيس جو بايدن أثناء مراسم إحياء ذكرى ضحايا هجمات 11 من سبتمبر.
اقرأ ايضاً|أمريكا تحيي الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر





الأخبار المتعلقة

وقال سبايرينج على "تويتر"، إن صورة بايدن مُرخيًا كمامته على ذقنه ويصرخ مخاطبًا بعض الحاضرين، دون أن يكشف المراسل عن العبارات التي تحدث بها بايدن.
ويذكر أن بايدن دائما ما يقع في زلات اللسان ومنها تسمية نائبة الرئيس كامالا هاريس بـ"الرئيسة"، ونطقه الخاطئ لاسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والخلط بين سوريا وليبيا وبين العراق وإيران.
وكان قد حضر جو بايدن وزوجته جيل بايدن إلى جانب الرئيسين الأمريكيين الأسبقين باراك أوباما وبيل كلينتون في منطقة مانهاتن بنيويورك اليوم السبت11 سبتمبر، مراسم إحياء ذكرى ضحايا الهجمات الإرهابية على بلاده في 11 من سبتمبر 2001، التي أودت بحياة أكثر من 3000 شخص.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play