موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مش هينساها طول عمره .. صفعة قوية من زينة لـ احمد عز

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 9:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

مازالت الصراعات والازمات تواصل ذروتها داخل ساحات المحاكم والنيابات بين النجم احمد عز والفنانه زينه والتي بدأت بـ إثبات نسب طفلي زينه التوأم إلى أحمد عز، وحصولها على حكم بالخلع من أحمد عز.

وحتي وصلت بصدمة احمد عز الذي تلاقها من محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر ، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى

حيث تم رفض دعوي عز بشكل نهائي .


يذكر ان محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام الفنان أحمد عز بتأدية ما يقرب من 700 ألف جنيه مصري لطفليه كمصروفات مدرسية للتوأم.

حيث طالب محامي أحمد عز طلب من محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، تحويل نجليه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى “فيوتشر”.
 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play