موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدافع مانشستر سيتى السابق يكشف مفاجأة بشأن طلبات صلاح

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 10:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد دانى ميلز مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر سيتى السابق، أن نادى ليفربول لن يلبى طلبات المحترف المصرى صلاح من الناحية المالية، فيما يتعلق بتجديد عقده فى ملعب الأنفيلد ومن المقرر أن ينتهى العقد الحالى لـ محمد صلاح مع ليفربول فى صيف 2023، ولا يوجد أى اتفاق حتى الآن بين الطرفين حول تجديد العقد.

وذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح يشترط الحصول على راتب ضخم يقدر بـ500 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، من أجل الموافقة على تمديد عقده مع ليفربول، ورد دانى ميلز على ذلك قائلًا: «لست متأكدًا من أن ليفربول سيذهب إلى هذا الحد، وألمح النجم الانجليزى فى تصريحات نشرها موقع «فوتبول إنسايدر» البريطاني: «أيضًا من يستطيع أن يدفع له مثل هذا المبلغ؟ لا يوجد ما بين 10 إلى 15 ناديًا يمكنهم دفع ذلك المبلغ، ربما هناك اثنان فقط».





الأخبار المتعلقة

وواصل لاعب مانشستر سيتى السابق: «يمكنك أن تطلب ما تريد، لكن إذا لم يكن النادى على استعداد لدفع المبلغ الذى تريده، فعليك التفاوض، الأمر سهل هكذا».

أكد دانى ميلز مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر سيتى السابق، أن نادى ليفربول لن يلبى طلبات محترفنا المصرى صلاح من الناحية المالية، فيما يتعلق بتجديد عقده فى ملعب الأنفيلد ومن المقرر أن ينتهى العقد الحالى لـ محمد صلاح مع ليفربول فى صيف 2023، ولا يوجد أى اتفاق حتى الآن بين الطرفين حول تجديد العقد.وذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح يشترط الحصول على راتب ضخم يقدر بـ500 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، من أجل الموافقة على تمديد عقده مع ليفربول، ورد دانى ميلز على ذلك قائلًا: «لست متأكدًا من أن ليفربول سيذهب إلى هذا الحد، وألمح النجم الانجليزى فى تصريحات نشرها موقع «فوتبول إنسايدر» البريطاني: «أيضًا من يستطيع أن يدفع له مثل هذا المبلغ؟ لا يوجد ما بين 10 إلى 15 ناديًا يمكنهم دفع ذلك المبلغ، ربما هناك اثنان فقط». وواصل لاعب مانشستر سيتى السابق: «يمكنك أن تطلب ما تريد، لكن إذا لم يكن النادى على استعداد لدفع المبلغ الذى تريده، فعليك التفاوض، الأمر سهل هكذا».

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play