موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق للطبيب صاحب واقعة السجود للكلب .. كنا بنهزر

منذ 1 شهر
September 11, 2021, 11:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الدكتور عمرو خيري، رئيس أقسام العظام بطب عين شمس وصاحب واقعة فيديو "الممرض والطبيب"، تفاصيل الواقعة، قائلا: "ما تم نشره نوع من الهزار، وبقالنا 25 سنة بنشتغل مع بعض ده ابني وأخويا ودراعي اليمين".


وقال "خيري"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إن الممرض لو كان مستءا منه كان ترك العمل معه منذ 20 عاما، مضيفا: "هو هزار غريب بس بيزود الروابط بينا الفيديو كله حصل وعبار هزار ومزاح".





الأخبار المتعلقة

وأشار إلى انه لولا التمريض لفشلت كل العمليات التي يقومون بها، كاشفا أنه تم قرصنة تطبيق الواتساب الخاص به منذ شهرين وتم ابتزازه ماديه من رقم من خارج مصر وعندما رفض قاموا بتسريب الفيديو.

وعن طلبه من الممرض السجود للكلب، عقب، "ده هزار مكنش في كلب دي مستشفى 5 نجوم هو أنا بوذي عشان اخليه يسجد لغير الله أنا بحج"، معتذرا عن هذا الطلب والمستائين منه، قائلا: "الناس مش فاهمة هزارنا عادل صديقي وأخويا ودايما بيقول عليا الأب الروحي".

ولفت إلى أن الممرض اتصل به عندما نشر الفيديو، وهو قام بطمأنته، مضيفا: "لو شفته هاخده في حضني وأطيب خاطره"، موجها اعتذاره لأسرة المررض وأهل منطقته.

وقال أن التصوير كان نوع من استكمال الحالة الهزلية، مضيفا: "لو كل اتنين اتنشر هزارهم هتتحول لفتنة".
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play