«السكة الحديد» تعلن عن استحداث وظيفة جديدة

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 2:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

«السكة الحديد» تعلن عن استحداث وظيفة جديدة
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، السبت، عن حاجتها لشغل وظيفة مساعد رئيس مجلس إدارة من العاملين بكافة قطاعات الهيئة ومناطقها على أن تتوافر في المتقدمين عدد من شروط الأساسية.


وذكرت الهيئة أن ذلك يأتي في إطار استحداث وظيفة مساعد رئيس مجلس الإدارة والقائمة على فكرة خلق كوادر قيادية شابة قادرة على تحمل المسئولية في المستقبل القريب وذلك من خلال العمل على إعداد "هيكل قيادات موازي بالهيئة" يتمثل في مساعدين لرئيس مجلس إدارة، وذلك استكمالا لسابق اختيار مساعدين لرؤساء الإدارات المركزية، على أن يتم التنسيق فيما بينهم بآليات واضحة لوضع وتنفيذ سياسات وخطط من شأنها الارتقاء بمستوى الأعمال داخل الهيئة.
وأوضحت أن الشروط الأساسية المطلوبة في الوظيفة الجديدة وهي: 
• ألا يزيد عمر المتقدم عن ٤٠ عام. 
أن يكون معين على احدى الدرجات التخصصية (مؤهل عالي).
أن يكون المتقدم على الدرجة المالية الثانية بحد أدنى.
أن يكون المتقدم حسن السمعة ولم يصدر ضده اية عقوبات جنائية أو مخلة بالشرف.
الأوراق المطلوبة







الأخبار المتعلقة

صورة شخصية للمتقدم. 
صورة ضوئية من قرار التعيين. 
صورة ضوئية من البطاقة الشخصية.
صورة ضوئية من المؤهل الدراسي وأية دورات تدريبية أو شهادات تكميلية تحصل عليها المتقدم.
• سيرة ذاتية للمتقدم. 
على أن يتم التقديم بالإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية بالمنطقة التابع لها المتقدم ابتداءً من ١١ سبتمبر وحتى ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١
ووجهت مديري المناطق توزيع منشور الإعلان الداخلي على الورش وكافة مقرات العمل بالمناطق نطاق رئاستهم لضمان وصول الإعلان لكافة العاملين، مع اعتبار الأمر عناية ومسئولية السادة مديري المناطق شخصيًا.
• يتم اختيار مساعدي رئيس مجلس الإدارة بناءً على معايير موضوعية تم وضعها لانتقاء افضل العناصر من المتقدمين مستوفيي الشروط الأساسية الواردة بالإعلان.
• تكون مدة شغل الوظيفة سنة من تاريخ التعيين ويكون التجديد بناءً على تقييم المساعد خلال فترة شغله للوظيفة.
وتكون مهمة مساعدي رئيس مجلس الإدارة:
• تحديد الأهداف والاستراتيجيات العامة للهيئة، ومتابعة الأعمال الجارية من خلال عقد اجتماعات دورية وعرض نتائجها على رئيس مجلس الإدارة.
• متابعة المشروعات الجارية وكافة الأعمال (الفنية والإدارية) وذلك بالمرور الميداني بمواقع العمل المختلفة وعمل تقارير بذلك ورفعها للعرض على رئيس مجلس الإدارة مع وضع الحلول اللازمة لأي مشكلات تعيق تقدم الاعمال.
•  التواجد برفقة رئيس مجلس الإدارة بالاجتماعات التي يتراءى لرئيس الهيئة تواجده بها، مع اسناد مهمة متابعة توجيهات رئيس الهيئة خلال تلك الاجتماعات.
• الاعداد ووضع خطط لتدريب العاملين والاشراف على تنفيذها.
التواجد بصورة دائمة بين العاملين لإمكان التواصل الفعال معهم واستقبال أفكارهم ومقترحاتهم التي من شأنها الارتقاء بالعمل وتسهيل إجراءات تنفيذها متى كانت في صالح العمل.
• القيام بما يسند له من أعمال أخرى.
نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play