آخر تطورات التحقيق في واقعة إهانة ممرض على يد طبيب

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 3:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل عديدة تابعها تليفزيون اليوم السابع أمس بعد تداول مقطع فيديو لواقعة إهانة ممرض على يد طبيب، وأجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء خاص مع الممرض في أول ظهور له، وهى الواقعة التي تحركت لها الجهات المعنية للتحقيق في ملاباستها والوقوف على حقيقة ما ظهر في مقطع الفيديو المتداول.
وفى هذا الصدد بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبدالقادر وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها آخر تطورات التحقيقات في القضية.
وتابعت التغطية الخاصة أنه أمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة، بتفريغ فيديو تعرض ممرض مسن للإهانة علي يد طببيب عظام بجامعة عين شمس، ومحاولة إجباره علي السجود لكلب، كما أمرت النيابة باستدعاء الطبيب، وكل من ظهر بالفيديو ومضاهاة أصواتهم بما ورد بالمقطع الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.





واستمعت النيابة العامة لأقوال الممرض الذي تعرض للإهانة خلال الفيديو، وذكر أنه يشعر بذل شديد ولا يستطيع النظر إلى أبنائه وأهله في القليوبية.
أضاف الطبيب استغل حاجته وفقره وأهانه كونه ممرضا يحتاج للعمل للإنفاق على أبنائه، مشيرا إلى أنه رجل كبير يبلغ من العمر 55 سنة وكل ذنبه أنه حاول التهوين على الطبيب عندما شاهده حزينا لوفاة كلبه، قائلا له "ده كلب"، إلا أن هذه الجملة لم تعجب الطبيب ورأها إهانة للكلب وأمر بمعاقبته كما ظهر في الفيديو.


وطالب الممرض بإزالة الفيديو لأنه يشعر بالإهانة بين أهله وقريته، مطالبا بحقه وحق أبنائه، وأمرت النيابة بصرفه من سراي النيابة.
كشف الدكتور ناجى عبدالمؤمن عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، المكلف بالتحقيق مع الطبيب صاحب واقعة الفيديو المتداول مؤخرا والذى يهين فيه ممرضا، أنه سيخضع للتحقيق بالجامعة الاثنين المقبل.
كما تضمنت التغطية الخاصة أنه أشار عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إلى أنه كان من المقرر حضوره اليوم للتحقيق ولكنه تخلف عن الحضور لظروف خاصة، لافتا إلى أن التحقيق معنى بالجانب التأديبى له كعضو هيئة تدريس.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play