سمير غانم وصور جديدة بعكازه وأمام البحر.. وإيمى وحشتنى يا روح قلبى وبحبك

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 4:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت النجمة إيمى سمير غانم، عن صورتين جديدتين ولم ينشرا من قبل لوالدها الفنان الكبير الراحل، واحدة أمام البحر والأخرى ظهر فيها متكأً على عكازه، معربة اشتياقها وحنينها له، منذ وفاته يوم 20 مايو الماضى، بعد صراع مع المرض.

christian dogma


الفنان الراحل سمير غانم
ونشرت إيمى، الصورتين عبر حسابها على "إنستجرام"، صحبتها بتعليق: "وحشتنى يا روح قلبى انت بحبك"، مع وضع الرموز التعبيرية "إيموشن" المعبرة عن الحزن والبكاء.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

سمير غانم
وما زالت النجمة دنيا سمير غانم، تعيش أيامًا حزينة بعد وفاة والدها ووالدتها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذين رحلا خلال الأيام الماضية، بعد صراع مع المرض.

christian dogma


 
ونشرت إيمى، عبر حسابها على إنستجرام، صورتين جمعتها مع شقيقتها دنيا ووالديها الراحلين، قام برسمها وتصميمها إحدى المتابعين، لتعبر عن لم شمل الأسرة.
كما سبق ووجهت ايمى سمير غانم، رسالة لوالديها الراحلين، وقالت فى بوست نشرته عبر السوشيال ميديا، "يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبة لى مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تانى وافضل برده تحت رجليكوا، اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم و يتقبل دعواتى انا ودنيا ليكوا، بحبكم للأبد".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play