العوضى للطبيب المعالج لياسمين عبدالعزيز أين شرف المهنة الذى أقسمت عليه؟

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 4:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الفنان أحمد العوضى، كان هناك إهمال جسيم من قبل الطبيب المعالج لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تسبب فى تدهور حالتها بهذا الشكل، معلقاً على الوضع الصحى لها قائلا: "كانت هتروح فيها، واتصلت بالدكتور قالتله الحقنى أنا بموت، رد قالها أنا أجازة، اتمشى واتعشى".





وأضاف الفنان أحمد العوضى خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع على قناة "on": "كان هناك إهمال كبير فى متابعة الحالة، وهذه المضاعفات ليست عادية ولا تحدث فى العادة بالتأكيد، وهى ظلت عدة أيام تتألم قبل تدهور حالتها بعد العملية، وهناك طبيب قام بتشخص الحالة من الخارج وليس الطبيب المعالج هو من شخص حالتها، أين شرف المهنة الذى أقسمت عليه؟، ما حدث أخلاقيا ومهنيا لا يجوز".
وتابع: " لولا الناس المحترمين الطبيبين الذين تدخلوا بعلاج مضاعفات الطبيب المعالج أنا بشكرهم فعلاً لأنهم أنقذوا حياتها".
وأضاف الفنان أحمد العوضى، أنه كان يرفض الحديث فى وسائل الإعلام قبل استقرار حالة ياسمين عبد العزيز، مشيرا إلى أنها تعافت تماماً، وخلال أيام ستصل مصر وتعود لحياتها الطبيعية.
وأضاف: "ياسمين دخلت المستشفى لعمل عملية بسيطة ومتعارف عليها، وهى عملية نسائية، وبعدها الطبيب المعالج قال إنها ستخرج من المستشفى بعد 3 أيام، ولكن حدث تدهور فى الحالة بعد العملية".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play