تجهيز الصفقات الجديدة وراء قرار موسيمانى بمواجهة المقاولون والاتصالات وديا

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 6:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر طلب توفير مباراتين وديتين قبل خوض السوبر المصري ضد طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري من أجل تجهيز الصفقات الجديدة ولانسجامها مع باقي المجموعة، لاسيما أن اللاعبين الجدد يحتاجون وقت أطول ومباريات ودية للانخراط وسط المجموعة القديمة من لاعبي الأهلي.

وأكد المصدر، أن هذا ليس السبب والوحيد ولكن موسيماني يرغب في رفع كفاءة وفورمة لاعبيه البدنية من خلال الاحتكاك وخوض مباريات ودية في الفترة الحالية، بحيث يكون لاعبي الفريق الأحمر قد وصلوا لأعلى فورمة بدنية قبل خوض السوبر المصري ومن بعده استكمال مباريات بطولة كأس مصر.





وأبرم الأهلي 5 صفقات وهم ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وحسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم وأخيرا مصطفى البدري من الإنتاج الحربي والذى اعاره لفيوتشر اف سى، بخلاف عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه تحدد يومي 13 و16 سبتمبر الجاري موعدًا لخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون على الترتيب.

وأضاف عبد الحفيظ أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

ويواصل الأهلي استعداداته للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

ويستعد

الأهلي

أيضًا لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه الأهلي فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play