بالصور تمساح يهاجم سيدة فى ولاية فلوريدا الأمريكية وتنجو بأعجوبة

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 6:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وثق مقطع فيديو لحظة مرعبة يطارد فيها تمساح ضخم، امرأة من ولاية فلوريدا الأمريكية، أثناء قيامها برحلة على لوح تجديف، لكنها تمكنت من الفرار منه مستخدمه مجدافها لدفع التمساح بعيدًا، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
ونشرت المرأة عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، العديد من مقاطع الفيديو التى تظهر محاولتها الابتعاد عن الحيوان المفترس قبل استخدام مجدافها لدفع التمساح بعيدًا، وعلقت المرأة على الفيديوهات، "يا إلهى كان شخص ما يطعم هذا الحيوان وجعله خطيرا جدا قد حاول أن يعض لوحى".
بعد أن قامت السيدة بضرب التمساح بعيدًا باستخدام مجدافها، يمكن سماع رجل عبر الفيديو وهو يقول: "سيدتي، أود أن أقترح عليك الذهاب بسرعة، لقد جعلتيه غاضبا".

christian dogma


التمساح





ويقول تقرير "ديلى ميل"، إنه وفقا للإحصائيات، تتراوح لدغات التماسيح للبشر في فلوريدا عام 1948 لـ3 لدغات في السنة الواحدة، أما على مدى السنوات العشر الماضية، بلغ متوسط ​​عدد اللدغات في فلوريدا سبع لدغات غير مبررة كل عام، وهى لدغات خطيرة بما يكفي لتتطلب علاجًا طبيًا متخصصًا.

christian dogma


التمساح يهاجم السيدة
 

christian dogma


التمساح يقترب من السيدة
وأضاف التقرير، أن احتمال تعرض أحد سكان فلوريدا لإصابة خطيرة خلال حادث تمساح غير مبرر في فلوريدا هو واحد فقط من بين 3.1 مليون، ومن المحتمل أن تكون الزيادة في هجمات التمساح مرتبطة بالزيادة السريعة في عدد السكان في فلوريدا أكثر من ارتباطها بالعدد الإجمالي للتماسيح، التى يبلغ عددها حوالي 1.3 مليون، وفقًا للجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play