موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لو ضاع منك .. تطبيق يساعدك على إيجاد هاتفك بـ «التصفيق» أو «صفارة»

منذ 1 شهر
September 12, 2021, 10:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول نشطاء عبر تطبيق «تيك توك»، اسم تطبيق مجاني آخر يحمل اسم «clap to find»، يتيح لمستخدميه، إيجاد الهاتف الخاص بهم، حال ضياعه داخل المنزل، دون أن تلجأ للاتصال عليه من هاتف آخر.
ويعمل التطبيق، عن طريق تسجيل صوت «التصفيق» الخاص بك، أو صافرتك المميزة، وبمجرد أن تقوم بأداء أيهما، بنفس الشكل الذي سجلته في التطبيق، يرن الهاتف بالنغمة التي وضعتها للمكالمات.
بذلك تختصر على نفسك البحث عن الهاتف، أو الاتصال به من هاتف آخر، خاصة وإن كنت تجلس بمفردك في المنزل، ولا تمتلك هاتف آخر يتيح لك فرصة الاتصال بهاتفك للعثور عليه.
مقالات ذات صلة

christian dogma



christian dogma


لانتصاب قوي وطويل الامد وعلاج نهائي لسرعه القذف جرب هذا المنتجTitan Gel
Recommended by 

christian dogma






الأخبار المتعلقة


في حال ضياعه أو تعرضه للسرقة جوجل تتيح خدمة «العثور على جهازي» لهواتف آندرويد
   
سيدة تكتشف خيانة زوجها بطريقة مبتكرة: شكّت خديجة في أمره منذ عام
فبراير 13, 2017 - 4:00 م
وفي سياق آخر، يمكن أن يؤثر الهاتف المحمول على المناعة، وفقًا لتقرير نشره موقع «healthdigest»، إذ أننا دائمًا ما نضع هواتفنا المحمولة في قاع حقائبنا، أو نضعها على الأسطح العامة، بل يغامر البعض ويحملها داخل الحمام. لذلك من المحتمل أن يحمل هاتفك المحمول البكتيريا الضارة.
ووفقًا لدراسة نشرها باحثون من جامعة أريزونا، أجريت عام 2012، خلصت إلى أن الهاتف المحمول، يمكن أن يكون مرتعًا للبكتيريا، بنسبة تتخطى عشر مرات، من مقعد وحافة الحمام.
وبجانب ذلك الأمر، يمكن أن تؤثر هذه البكتيريا، على جهاز المناعة لديك، مما يجعلك أكثر عرضة للإصابة بالمرض.
لذلك، عليك أن تحرص دائمًا، على تنظيف هاتفك المحمول بمطهر يصلح للأجهزة الإلكترونية، بعد أن تأخذه من حقيبتك، أو عند أخذه من صديق، أو بعدما دخلت به دورة المياه، لتقليل عدد البكتيريا الضارة على سطحه. كذلك عليك أن تضع في اعتبارك إبقاء هاتفك بعيدًا عن روتين وقت النوم.
كما أنه يمكنك أن تتعامل بذكاء مع هاتفك المحمول، حتى لا يضرك، إذ حذر الباحثون أيضًا من تصفح هاتفك الخلوي قبل النوم، حتى لا يؤذي دورة نومك واستيقاظك، إذ أن الضوء الأزرق المنبعث من الهاتف في الليل، يمكن أن يؤثر على العين والمخ سلبًا، مما يؤثر على الساعة البيولوجية للجسد.
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play