موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خناقة بسلاح ابيض واصابات والامن يتحرك .. ماذا يحدث الان بشبرا الخيمة ؟

منذ 1 شهر
September 12, 2021, 11:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بمنطقة بيجام دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بسبب خلافات بينهم لقيام أحد طرفى المشاجرة برش مياه أمام فرش بيع فاكهة خاصة بالطرف الثانى وتعدى كل منهم على الآخر بالسب والشتم والضرب وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة بيجام دائرة القسم، ووجود مصابين.
انتقلت الأجهزة الأمنية وبالمعاينة تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول «إ ف ج» 30 سنة، فكهانى مصاب بجرح طعنى بالبطن وعمه «خ ج م» 50 سنة فكهانى مصاب بجرح تهتكى بالرقبة، وتم نقلهما لمستشفى معهد ناصر لتلقى العلاج، وطرف ثان «ع أ م» 27 سنة فكهانى مصاب بجروح سطحية بالصدر والبطن والصدر.
وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الطرف الثانى برش مياه أمام فرش بيع الفاكهة الخاص بالطرف الأول وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالسب والشتم والضرب وقام الأول من الطرف الثانى بإحداث إصابة الطرف الأول بسلاح أبيض «سكين» كانت بحوزته محدثا إصابته.
تمكن ضباط مباحث القسم شرطة ثان شبرا الخيمة من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم بإرشادهم ضبط السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة.
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبه

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play