موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار هام من التضامن بشأن الجمعيات الأهلية التي لم توفق أوضاعها

منذ 1 شهر
September 12, 2021, 2:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعى للعمل الأهلي، إن الجمعيات التي لم توفق أوضاعها سواء ورقيا أو إلكترونيا، قبل يناير ٢٠٢٢ سيتم حلها من خلال القضاء الإداري، لافتا إلى أنه سيتم رفع الأمر للقضاء. 





الأخبار المتعلقة

فيما قال عمرو لاشين مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للعمل الأهلي، إن  قانون تنظيم العمل الأهلي أعطى امتيازات وحرية كبيرة للجمعيات الأهلية، مشيرا إلى أن أبرز ملامح القانون تتمثل في تحرير العمل الأهلي من خلال الإشهار الإلكتروني وهذا لم يحدث في أى دولة من دول العالم، مشيرًا إلى أن هذه المنظومة توفر حصر لكل جهود العمل الأهلي والمجتمع المدني، كذلك التحول الرقمي والميكنة لتقديم خدمات للعمل الأهلي في مصر.


وأوضح أنه سيتم مراجعة جميع الخدمات للجمعيات الأهلية ودورة العمل الداخلي والمتطلبات والوثائق وصلاحيات الموافقة والمراجعة، مشيرا إلى أنه لأول مرة يصبح لدينا موقع إلكتروني لتنظيم العمل الأهلي، وإشهار للجمعيات الأهلية من خلال الموقع في دقائق معدودة تتراوح من ١٥ إلى ٣٥ دقيقة، كذلك توفير جميع النماذج إلكترونيا للتعامل بها، موضحة أن هناك ٣٦ خدمة، ستتاح على المنظومة منهم ١٤ خدمة لها إطار زمني محدد.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play