موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

آبل توجه تحذيرا لمستخدمي آيفون .. لهذا السبب

منذ 1 شهر
September 12, 2021, 3:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدرت شركة "الأمريكية تحذيرا بشأن تأثيرات خطيرة على كاميرات هواتفها الذكية "آيفون "، عند استخدام إحدى وسائل النقل.





الأخبار المتعلقة


وقالت "آبل" في منشور جديد لها عبر صفحة الدعم الخاصة بها، إنها تحذر من أن "الاهتزازات بالغة الشدة الناتجة على وجه التحديد من محركات الدراجات النارية، والملموسة على المقاود، يمكن أن تلحق الضرر بكاميرا هواتف  "آيفون".
وأضافت مشيرة إلى أن هذا الضرر "قد يكون تأثيره دائما"، موضحة أن اهتزازات الدراجات النارية يمكن أن تؤثر على المدى الطويل على كلا من مثبت الصورة البصري للكاميرا (OIS)، والتركيز البؤري التلقائي ذات الحلقة المغلقة (AF)، واللذان يساعدان على التقاط أفضل صور ولقطات عند الحركة بالخطأ.
وتتوافر تلك الميزتان في الكاميرا منذ طرح "آيفون 7".
وتنصح شركة "آبل" في منشورها الجديد بعدم وضع هاتف "آيفون" على الدراجات النارية ذات المحركات عالية الطاقة، أو استخدام حامل للهاتف مخفف للاهتزازات، أو استخدام جهاز تحديد مواقع "جي بي إس" آخر بدلا من الهاتف الذي يفوق سعره آلاف الدولارات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play