سحلوه وقطعوا أطرافه.. النيابة تأمر بضبط 8 بلطجية عذبوا شاب بالمحلة

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 4:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى رئيس نيابة ثان المحلة بفتح التحقيق في واقعه تعذيب وسحل شاب في العقد الثالث من عمره علي أيدي 8 من البلطجية والخارجين عن القانون من حاملي الأسلحة البيضاء وتفريغ كافة الكاميرات الكائنة بموقع الحادث لسرعة ضبط المتهمين بحادث الاعتداء الذي تسبب في إحداث إعاقة وعاهه للشاب الضحية .
وباشرت نيابة المحلة التحقيق في الواقعة واستدعاء شهود عيان وسماع أقوال الشاب المجني عليه وأفراد أسرته حول الحادث وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الحادث .
وأفاد شهود عيان للحادث أن مرتكبي واقعة الإعتداء تربصوا للشاب للاعتداء عليه

باستخدام الأسلحة البيضاء للفتك به انتقاما لخلافات سابقة .
وكانت منطقة العباسي التابعة لحي ثان المحلة، قد شهدت واقعة تعدي بالضرب على شاب يدعي " محمد ع "٣٧ عام علي أيدي مجموعة من البلطجية استخدموا الشوم والأسلحة البيضاء وبتروا أطراف يده أمام مرأي ومسمع المواطنين بالشارع وقامت سيارة إسعاف بنقل الضحية إلي طوارىء مستشفي المحلة العام لإيقاف النزيف وإنقاذ .
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بحدوث واقعة اعتداء بلطجية يبلغ عددهم 8 أشخاص من حاملي الشوم والأسلحة البيضاء على "محمد علاء" شاب لم يتجاوز عمره ٣٧ سنة بمنطقة أسواق العباسي بدائرة القسم .وتم نقله للمستشفى للعلاج.
وقرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث ضم العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة مرتكبي واقعة التعدي على شاب وسحله بالشارع .
وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوصول للمتهمين وواصلت النيابة التحقيق والتي قررت بسرعه ضبط المتهمين.
اقرأ

أيضًا

«الإنقاذ النهري» بالغربية تنتشل جثة طفل بقطور غرق بترعه بسبب كرة القدم


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play