موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رحلة الحب الحرام.. تفاصيل إلقاء جثة شاب حيا وتوثيق يديه داخل جوال فى مصرف

منذ 1 شهر
September 12, 2021, 5:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتهت رحلة العشق الحرام، بجريمة قتل بشعة لشاب لم يشفع للجناة صغر سنه، وألقوه حيا داخل جوال بمياه مصرف بالشرقية، لتستقر الجثة بداخله أكثر من 6 أشهر، وتم كشف الجريمة نتيجة أعمال تطهير المصرف.
 
هنا فى عزبة أمين النمر التابعة لقرية صفط الحنة التابعة لمركز أبوحماد بالشرقية، أثناء قيام الحفار بأعمال تطهير المخلفات، من أمام الحاجز الحديدى، عثر على جثة شاب.
ويقول الحاج شعبان محمد حسين، لـ"اليوم السابع" أحد الشهود، أنه أثناء العمل بالتطهير، ورفع الحفار المخلفات سقطت الجثة، فهرعنا لاكتشاف الأمر، وجدنا جثة فى حالة تحلل يرتدى ملابس بنطلون جينز وتيشرت وحذاء جلد، موثق من اليدين والقدمين وملفوف بملاية مربوط عليها بحبل وحجر، على فور اتصلنا بعمدة القرية والذى حضر إلى مكان الواقعة وأجرى اتصالا بالشرطة والتى قامت بمعاينة ونقل المجنى عليه إلى المشرحة لانتداب الطب الشرعى لبيان اسباب الوفاة وتحديد هوية المجنى عليه.
وكشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة العثور على جثة شخص وضبط مرتكبى الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية، من شخصين بأنه حال قيامهما بالعمل على تطهير أحد المصارف بدائرة المركز، تم انتشال هيكل عظمى بداخل جوال من القماش من أمام الحاجز الحديدى بالمصرف.
 تبين أنه لشخص مجهول وبكامل ملابسه، تم تشكيل فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المتوفى، وتبين أنه نجار مسلح عمرة 20 سنة مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وباستدعاء والده، قرر أن الملابس خاصة بنجله وأنه متغيب بتاريخ 4/8/2021 ولم يبلغ بغيابه لاعتياده الغياب عن المنزل.
وباستكمال الفحص تبين وجود علاقة بين المجنى عليه وإحدى السيدات "متزوجة من أحد الأشخاص"، يقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وأن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص (والد المذكورة وأشقائها، يقيمون جميعاً مركز شرطة الزقازيق).
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحد المتهمين أنهم شاهدوا المجنى عليه داخل شقة السيدة المشار إليها فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وتوثيق يديه وقدميه بحبل بلاستيك ووضعه داخل جوال وتحميله على تروسيكل ملك أحدهم وتوجهوا به للمصرف المشار إليه ووضع حجر كبيرا داخل الجوال وإلقائه حياً بالمياه، وأرشدوا عن مركبة "التروسيكل" المستخدم فـى الواقعة؛ وقررت النيابة العامة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play