وردنا الان قرارت جديدة من كنيسة العذراء بالحافظية لمواجهة كورونا

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 9:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدرت كنيسة السيدة العذراء مريم بالحافظية اليوم الأحد، بيانا بشان ترتيبات الصلاة في الكنيسة بعد تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 
وقال الكنيسة في بيانها أنه نظراً لزيادة أعداد مصابى كورونا وحفاظاً على سلامة اولادنا وبناتنا فقد تقرر الاتى تعليق مؤتمرات الخدمة ورحلات اليوم الواحد٬ تعليق مدارس الاحد وجميع الاجتماعات٬ تعليق قداس الخدمة والاكتفاء بقداسات الشعب أيام الجمعة والسبت والأحد والأربعاء٬ تعليق المناولات الخارجية سواء فى المنازل أو المستشفيات .





الأخبار المتعلقة

وأضاف الكنيسة في بيانها "أن صلاة الخارجة سواء لحالات كورونا أو غير كورونا ستكون فى حوش كنيسة مارجرجس خماروية بالاتفاق مع أحد كهنة كنيستنا للصلاة ٬ قاعات العزاء مفتوحة بنسبة حضور 50% وعظات التعزية ستكون مسجلة٬ وصلاة الثالث ستكون فى قاعات الكنيسة وقاصرة على أسرة المنتقل بحد أقصى 10 أفراد .
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play