القمص دانيال يوحنا الكاهن المبروك وقصة رغيف الخبر النازف دم

منذ 2 شهر
September 12, 2021, 10:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

ولد المتنيح القمص دانيال يوحنا مقار سنة 1880 وفي احد الايام قد اتهموه بانه لايحفظ القداس باللغه القبطيه فأمر مطران الايبارشيه بحضورة اليه حتي يتاكد من هذا الكلام وعندما ذهب لمقابلة المطران صباحاً اعطته زوجته رغيفا شمسيا في منديل  حتي يسد جوعة.





الأخبار المتعلقة

وهو في الطريق راكبا علي دابه استرجع صلاة القداس بتقوي وعمق وكانت المفاجأة عند وصوله الي المطرانيه وهي ملاحظة المطران منديل الكاهن يخضب دماء فسال القمص دانيال ماهذا ؟.

فرد عليه قائلا: هذا رغيف خبز اعطته لي زوجتي فاستفسر المطران وعرف ان الكاهن في الطريق كان يصلي القداس بعمق فناول الحاضرين وصرف ملاك الذبيحه وقام بمباركة الكاهن وطلب منه العودة الي بلدته بسلام وان يبقي كما كان ومن وقتها لقبوه بكاهن ملوي المبروك وتنيح في سنة 1950.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play