موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سحابة من القديسين تزور شابة ميئوس من شفائها وتشفيها من عدة امراض

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 12:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

روت والدة ماري لويز ابراهيم المعجزه التي حدثت مع ابنتها قائلة: أصيبت ابنتي بحمي شديدة ووصلت حرارتها لاربعين درجة وهذة الدرجة درجة الموت فقمنا بعرضها علي اطباء كثيرة وكل طبيب يصف لنا علاجاً مختلف.

وكل الادوية لم تاتي بنتيجة وبعد مرور اسبوع شعرت ابنتي بضيق في التنفس ووصلت لدرجة الاختناق فكتنت أمامي صورة قداسة البابا كيرلس فعاتبته وطلبت منه أن يشفيها وبعد مرور أسبوع آخر تدهورت حالتها ودخلت في غيبوبة.

وبعد مرور اربعة ايام فاقت وأصيبت بشلل نصفي حتي اننا فقدنا الامل في شفائها وتاكدنا انها في ايامها الاخيرة وقالوا الاطباء انها اذا عاشت ستفقد حاسة من حواسها فظلينا نبكي ونعمل تمجيد للبابا كيرلس فالعجيب انه في الساعة 3 فجراً رأيت البابا كيرلس يقف بجوار سريرها ويحرك على وجهها مروحة بيضاء من الريش ورأيت مجموعة من القديسين.

وشفيت ابنتي وقامت من الغيبوبة بقوة وشفاعة مجموعة القديسين وسط دهشة الأطباء باستحالة هذا الأمر وعجز الاطباء امام هذة الاعجوبة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play