موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البدو يهاجمون محمد رمضان.. مقدرش حق الضيافة التفاصيل

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 2:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

البدو يهاجمون محمد رمضان مقدرش حق الضيافة التفاصيل
تعرض النجم مصطفى شعبان، لعاصفة من الإنتقادات بعدما أستعرض حصيلة رحلة صيد للعصافير على حساباته الرسمية السوشيال ميديا، وذلك بمحافظة مطروح.


وتطور الأمر لملاحقة قضائية بعد تدخل بعض الجمعيات الأهلية المعنية بالحفاظ على حقوق الحيوان ورفض الصيد الجائر، خاصة وأن مصطفى قام باصطياد نوع من العصافير لا يصلح للأكل.
وخرج عبد الرحمن القناشي، أحد البدو الذين ضايفوا مصطفى شعبان، بمحافظة مطروح، ليرد على الإنتقادات التي لاحقت مصطفى شعبان كاتباً: "الفنان مصطفى شعبان كان اليوم فى ضيافة اخوتنا عيت علواني ولم تحصل ضجة كما حصل مع محمد رمضان لأنه احترم الأصول والعادات والتقاليد وجاي يستمتع بأجواء الصيد مش يصور في مشهد تمثيلي عرفتوا سمعه الفنانين تفرق عن بعضها اللي يحترم لبوادي البوادي ايعاطوه واجبه ف حدود الاحترام المتبادل مش محمد رمضان اللي يلبس السدريه عريان كان حتى يحترم الخلق اللي هو عندهم وعيت العقاري اخوتنا ونكن لهم كل الاحترام وقاموا بالواجب بس الضيف ماقدرش الواجب ولا احترم الاستضافه اللي استضافوه بيها مطروح للضيافه والواجب  مش لتصوير الكليبات والاغاني ياريت تكون الرساله وصلت".





الأخبار المتعلقة

christian dogma


وأعاد مصطفى شعبان، نشر البوست الخاص بـ عبد الرحمن النقاشي، وعلق عليه: "اتشرفت بالدعوه و الضيافه اهل ذوق و كرم وشهامه تحياتى لعائله علوانى و شباب و أهالى مطروح الكرام".
 

christian dogma


وكان الفنان مصطفى شعبان ، تمكن من تحقيق ما يزيد على 11 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب من خلال أغنية مسلسله “ملوك الجدعنة "، التي تحمل اسم “إحنا دولة ” .
وكشف مصطفى شعبان ، خلال إحدى الحلقات التليفزيونية أنه كان قلقاً فى البداية من فكرة الغناء، إلا أن الأمر تغير بعد الانتهاء من تسجيل وتصوير الأغنية.
مسلسل "ملوك الجدعنة" مع  عمرو سعد وياسمين رئيس وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play