موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو الصحه الموجة الرابعة من كورونا أكثر انتشارا.. وسنمر منها بشرط

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 3:08 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لـ مكافحة فيروس كورونا بـ وزارة الصحة والسكان، إن هناك زيادات مطردة فى أعداد الإصابات بـ فيروس كورونا فى مصر حاليا، مؤكدا: "سنمر من الموجة الرابعة للفيروس، ليس فقط من خلال جهود الدولة فقط ولكن بتعاون الشعب المصرى".


وأضاف، فى تصريحات لـ برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة on الفضائية، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن الموجة الرابعة أكثر انتشارا فى العالم، لأنها تضم كل متحورات كورونا، مشددا على أهمية تكاتف المجتمع بكل أطيافه مع الدولة للتصدى لهذه الموجة.
وتابع رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا: "الحوامل مستبعدات من تلقى لقاحات كورونا، لأنه لا توجد دراسات أجريت على الحوامل، إلا أنه فى القريب العاجل قد يتم السماح للحوامل بتلقى اللقاح، ولا يوجد خطورة من لقاح كورونا على الحمل ولكن لا يوجد دراسات لحصول الحامل على اللقاح".








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play