موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل شفت أختي على مشارف الموت

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 5:36 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار الفنان المصري وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل، وذلك بعد نشره تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية، على تطبيق التواصل الاجتماعي (فيس بوك).


و قال عبدالعزيز: "انهاردا كان يوم حلو ومناسبتين يستاهلوا الحمد الاولى ان ياسمين قربت للتعافي بعد مشوار تعب طويل لاني فعلا شوفت اختي على مشارف الموت وكان إحساس ربنا ما يكتبه علي حد ياسمين مش اختي دي بنتي وحبيبتي"، وفق (لها).

و أضاف" والتاني اني وبعد غياب كتير اختفاء عن صحابي قابلتهم كلهم انهاردا في احتفال متعود علي التواجد في كل موسم دير جيست الحمد لله علي دعاء الناس من كل مكان في الدول العربيه وغيرها من الجاليه العربيه حول العالم".





الأخبار المتعلقة



 


واختتم منشوره: "انتو مش متخيلين كم الرسايل والدعاوي والتمني بالشفاء لبنتي احنا والحمد لله في نعمه كبيره وفضل من ربنا بوجود الناس دي حوالينا وشكرا لكل الناس بجد من قلبي ويارب منشوفش في حد حاجه وحشه وتصبحوا علي دنيا احلى".


christian dogma

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play