موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لبست بدل الفستان كفن عروس تفقد حياتها في حادث سير قبل أيام من زواجها

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 8:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حزن كبير خيم على أبناء محافظة كفر الشيخ الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن لقيت فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً مصرعها فى حادث سير بالقرب من محافظة دمياط أول أمس السبت، وذلك أثناء توجهها مع خطيبها وعدد من أفراد العائلة لدمياط لشراء أثاث المنزل لعش الزوجية.

christian dogma


فرحة كبيرة كانت تعيشها "بوسى" وأسرتها إذ كان من المقرر لحفل زفافها أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أن قدر الله كانت له كلمته، بعد أن لفظت "بوسى" أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها لحادث سير، فقدت حياتها على إثره، بينما أصيب خطيبها وبعض أفراد أسرتها.


christian dogma


صدمة كبيرة تسبب فيها خبر إعلان وفاة "بوسى" والتى تعمل ممرضة بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لأن الجميع كان يستعد لحفل زفافها، ليفاجئوا بهذا الخبر الذي كان له وقع الصدمة على آذانهم.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا استمرار تدريبات «سفراء مشواري» بمدينة سيدى سالم في كفر الشيخ
"إن شاء الله تبقى أحلى فرحة" كلمات دونتها "بوسى" قبل وفاتها فى منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تخبر فيه الأهل والأصدقاء أن "العفش" سيخرج من منزلها لمنزل زوجها يوم الجمعة المقبل، وأخبرت محبيها أنها ستكون فى انتظارهم.

christian dogma


واتشحت صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بالسواد حزناً على وفاة "بوسى"، وانهالت التعليقات الداعية لروحها بالرحمة، معبرين عن حزنهم لا أصابها، وسط ذهول الأهل والأقارب مما حدث، حيث دونت كثير من صديقات "بوسى" ليعبروا عن عدم تصديقهم للأمر داعين الله أن يكون مجرد حلماً، إلا أن القدر كانت له كلمته الأخيرة.
وكانت "بوسى" قد لقيت مصرعها فى حادث سير قرب محافظة دمياط وتعرض خطيبها ووالدها ووالدتها لإصابات نتيجة هذا الحادث، وكان أهالى العزبة البيضاء بكفر الشيخ قد شيعوا منذ قليل جثمان العروس إلى مثواها الأخير وسط حزن شديد من قبل الأهالى داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
الله محبه
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play