موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد الغندور يكشف مفاجأة في انتقال عبد الله السعيد للزمالك

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 8:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق: إن هناك مفاوضات بين القلعة البيضاء وعبد الله السعيد وناديه بيراميدز من أجل ارتداء الفانلة البيضاء الموسم الجديد.
 
رئيس الزمالك يكشف حقيقة طلب بيراميدز "بن شرقي" للاستغناء عن عبد الله السعيد
 
شوبير يكشف شرط عبد الله السعيد للانتقال لنادي الزمالك
موقف عبد الله السعيد
وأضاف خلال برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "عبد الله السعيد أعلن رغبته في الرحيل عن بيراميدز واستكمال مشواره في نادي الزمالك، وأبدى موافقته في التنازل على بعض المطالب المالية التي تخصه".
 
تحرك بيراميدز
وتابع: "بيراميدز بدأ يتحرك لسد فراغ عبد الله السعيد حال رحيله، ومن المتوقع الإعلان خلال أيام عن التعاقد مع وليد الكرتي ومحمد إبراهيم".
 
موقف الزمالك
وأكمل: "الزمالك نادٍ كبير سواء عبد الله السعيد انتقل له أو لم ينتقل فهذا لن يتمثل كارثة، والفريق لن ينهار".
وكشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات ملف تعاقد نادي الزمالك مع نجم بيراميدز عبد الله السعيد.
ترحيب عبد الله السعيد بالانتقال للزمالك





الأخبار المتعلقة

وأكد "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، أن عبد الله السعيد يرحب بالانتقال لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته فى نادٍ جماهيري.
 
شرط عبد الله السعيد 
ولفت إلى أن عبد الله السعيد رغم ترحيبه بالانتقال لنادي الزمالك إلا أنه يشترط الحصول على نفس راتبه فى بيراميدز.
 
كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن كل ما جاء في بيان نادي بيراميدز بخصوص عدم وجود أية مفاوضات بين الزمالك ومسئولي النادي للتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد لا أساس له من الصحة.
وأوضح المصدر، أن الزمالك لا يعرف سوى الطرق الشرعية والقانونية في التفاوض مع الأندية بشأن انتقالات اللاعبين، وأنه بالفعل كانت هناك مفاوضات رسمية خلال الأيام الماضية بخصوص عبد الله السعيد ولاعبين آخرين سواء من خلال البيع المباشر أو التبادل مع لاعبين في الزمالك.
واستغرب المصدر من بيان بيراميدز خاصة وأن خبر المفاوضات مع مسئولي بيراميدز جاء على لسان رئيس الزمالك حسين لبيب الذي لا يمكن أن يخرج بتصريح مثل هذا ولا يكون صحيحًا.
وأثار حذف نادي بيراميدز البيان الخاص بنفي مفاوضات انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي نادي الزمالك من على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الجدل خلال اللحظات الماضية أمس الجمعة حول تراجع بيراميدز بشأن الصفقة أو تسرعهم بإصدار البيان.
وأصدر بيراميدز بيانًا آخر منذ لحظات لتوضيح تلك الأزمة، مؤكدًا بيانه الأول وحريته في الوسيلة التي يراها مناسبة لنشر البيان.
 
وكشف الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الموقف الأخير للقلعة البيضاء من التعاقد مع لاعب نادي بيراميدز عبد الله السعيد.
التعاقد مع عبد الله السعيد
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "سنعلن عمَّا يخص صفقة عبد الله السعيد في الوقت المناسب".
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play