موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تشريح الجثة .. قرار هام من النيابة في واقعة مقتل عريس المرج

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 9:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة المرج بالتصريح بدفن جثه شاب لقي مصرعه على يد صاحب معرض موبيليا بسبب خلافات بينهم، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة. 

البداية عندما تلقى  قسم شرطة المرج بلاغا بمقتل شاب وإصابة شقيقه بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى محمد.س.م، 24 سنة، وبالفحص تبين إصابته بطلق ناري في الصدر، كما تبين إصابة شقيقه محمود، في العقد الرابع، بطلق ناري في الكتف، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وكشفت التحريات أن المتهم باع الموبيليا التي اتفق عليها العريس فحدثت مشادة بينهما تطورت لقتله.

وكشفت التحريات، أن العريس المجني عليه ذهب إلى صاحب معرض الموبيليا قبل عدة أيام، بصحبة خطيبته وأسرتها، وقام بحجز 3 غرف موبيليا، ودفع قيمتها، وطلب منه أن تظل بالمعرض لمده يومين حتى يتم نقلها إلى شقة الزوجية، وأفادت التحريات، بأن العريس المجني عليه توجه، اليوم، بصحبة شقيقه لتحميل الموبيليا، ولكن كانت المفاجأة أن صاحب المعرض باع الموبيليا التي اتفق عليها العريس، فطلب منه المجني عليه المبلغ المالي الذي دفعه، ولكنه رفض، وطلب منه اختيار 3 غرف بدلا منها، فحدثت مشادة كلامية، انتهت بقيام صاحب المعرض بإطلاق النار من سلاح ناري على العريس وشقيقه، وسقط العريس قتيلا بينما أُصيب شقيقه.
وتم ضبط المتهم، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 




 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play