موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق ناري من ميدو عن محمد صلاح بعد وصوله 100 هدف في الدوري الانجليزي

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 10:10 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على وصول النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، إلى 100 هدف خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي.





الأخبار المتعلقة

وكتب ميدو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «رأيي ان محمد صلاح افضل لاعب عربي في التاريخاكثر لاعب عربي سجل اهداف في اقوى دوري في العالم وفاز بالبريمييرليج والتشامبيونز ليج واحرز هدف في كاس العالم».وأضاف ميدو: «ومازال أمامه ان شاء الله سنوات لتقديم المزيدلا يوجد اي وجه مقارنه بينه وبين اي لاعب عربي اخر رغم وجود لاعبين عرب عظماء».
وقاد محمد صلاح، ليفربول للفوز على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
ودخل صلاح، تاريخ الدوري الإنجليزي بعد تسجيله الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي كما أصبح خامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم، بعد كل من "آلان شيرر، وهاري كين، وسيرجيو أجويرو، وتييري هنري".
واحتل صلاح المركز الثاني في صدارة الهدافين، بفارق هدف عن كل من برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) وميكائيل أنطونيو (وست هام) قائمة الهدافين بـ 4 أهداف. 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play