شوبير يفجر مفاجأة.. الأهلي فسخ عقد نجم الفريق

منذ 2 شهر
September 13, 2021, 11:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مسؤولي النادي الأهلي توصلوا لاتفاق نهائي مع النيجيري جونيور أجايي، لفسخ عقده بعد الوصول إلى تسوية بين الطرفين.





الأخبار المتعلقة


وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «جونيور أجايي، سيفسخ تعاقده مع الأهلي، وسيتم عمل تسوية بين الطرفين خلال الفترة المقبلة».
وعن حالة أكرم توفيق، أكد أحمد شوبير أن أكرم توفيق سيكون مفاجأة الأهلي في مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش؛ مشيرا إلى أن اللاعب اقترب من التواجد في قائمة الفريق الأحمر خلال اللقاء وسيشكل إضافة قوية للقلعة الحمراء.
وأوضح شوبير، أن هناك 3 لاعبين سيتم إعارتهم بخلاف الرباعي المعلن عنهم سابقا، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء وفقا لجلسات مستمرة بين الجهاز الفني ولجنة التخطيط، بالإضافة إلى التشاور مع اللاعبين أنفسهم.
وقال أحمد شوبير: «هناك 3 لاعبين آخرين في الأهلي بخلاف المعلن عنهم قد يخرجون للإعارة خلال الساعات القليلة المقبلة، بخلاف عن سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبدالمنعم ومصطفى البدري، اليوم بشكل رسمي إلى نادي صاعد».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play