موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«التعليم» تعلن عن وظائف معلمين بمدرسة الضبعة النووية بمطروح

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 1:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

«التعليم» تعلن عن وظائف معلمين بمدرسة الضبعة النووية بمطروح
 

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمطروح، عن حاجة المدرسة الفنية لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة، إلى وظائف معلمين بنظام الندب.
وأشار الإعلان إلى أن الطلبات تقدم في مديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر الجاري، للعمل ضمن أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح في عدة تخصصات فنية (3 الكترونيات علمي، 1 لغة عربية و1 رياضيات، 3 الكترونيات علمي، 4 كهرباء، 2 كهرباء عملي، ميكانيكا علمي، اللغة الانجليزية 2، التربية الرياضية 1 الفيزياء 1") 
واشترط الإعلان أن يكون المتقدم بالوظائف المعلن عنها وجاءت كالتالي:
أن يكون المتقدم (معلم، أو معلم أول، أو معلم أول 1).
- حاصل على تقدير الكفاءة بدرجة كفء فى آخر سنتين على الأقل.
- المؤهل الدراسي لمعلمي المواد العملي (ميكانيكا، كهرباء، إلكترونيات) حاصل على بكالوريوس التعليم الصناعي أو دبلوم الدراسات التكميلية.
- إجادة مهارة الحاسب الآلي والإلمام باللغة الإنجليزية.
وتتضمن الأوراق المطلوبة ما يلي: 
- سيرة ذاتية مرفق بها صورة شخصية.





- صحيفة أحوال مدنية ومعتمدة من المديرية موضح بها الوظيفة الحالية.
- صورة معتمدة من آخر تقريرين.
وأوضح الاعلان امتيازات المدرسة فيما يلي : 
- صرف 350% للعاملين بالمدرسة.
- الإقامة والإعاشة الكاملة بالمدرسة.
- صرف بدل نقدي مرة واحدة شهريًا لانتقالات السفر.
- الحصول على دورات تدريبية للعاملين في مجال التخصص
وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمطروح، أنه تقرر فتح باب التقدم للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لتلقي طلبات التقديم، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فى يوليو الماضي.
وأكد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن شروط التقدم للاختبار الإلكتروني، للقبول بالمدرسة النووية، وفق ما حددته الوزارة على أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى، دور أول 2020، بمجموع لا يقل عن 260 درجة، لجميع محافظات جمهورية مصر العربية.
ويحق التقديم للطلاب أبناء محافظة مطروح، ضمن النسبة المخصصة لأبناء المحافظة، الحاصلين علي مجموع لا يقل عن ٢٦٠ درجة، في الشهادة الإعدادية، بالإضافة إلي شرط حصولهم علي الشهادة الابتدائية من مدارس المحافظة، إضافة لشروط الالتحاق بالمدرسة النووية هذا العام .
ويشترط ألا تقل درجات مواد (الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم) التي حصل عليها الطالب في الشهادة الإعدادية عن مجموع 152بنسبة 95% لجميع محافظات الجمهورية .
ويشترط أن يكون الطالب مصرى الجنسية وألا يزيد السن فى 1/10/2020 عن 18 سنة .

christian dogma


hhhhhh

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play