موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوجته تطلب الدعاء له.. غموض حول الحالة الصحية للفنان أمير طعيمة

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 6:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طمأنت زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة، جمهوره وأصدقاءه على حالته الصحية وذلك من خلال منشور جديد لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.  





الأخبار المتعلقة

وكتبت قائلة :" بشكر كل الناس اللي بتتصل وبتسأل علي أمير الحمد لله مش كورونا ولكن هو تعبان وغير قادر علي الرد علي التليفون من ٣ أيام أرجوكم الدعاء ولما نطمن هنطمن الجميع ولو في شغل متأخر يا ريت يستني  أشكركم “
ويرقد حاليًا أمير؛ بأحد المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة، وما زال يتلقى العلاج  على أيدى الأطباء المتخصصين، وتم منع الزيارة عنه.
كانت آخر الأغانى التى قدمها الشاعر الغنائى أمير طعيمة بالأسواق هى "أنا بعته كتير"، للنجمة أنغام، و"على خدك"، لمحمود العسيلى، و"وقت مش مناسب"، لأحمد جمال، و"سهرانين"، لهشام عباس، و"عايزك تسمعنى" لمحمد حماقى.
وكان أمير طعيمة أعلن خلال الأيام الماضية قرب طرح أغنية "يافاتني" لمحمد حماقي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،
وكتب: "يافاتني من كلماتى استنوها قريبا جدا الحان محمد النادى توزيع توما".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play