موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ازمة علي مواقع التواصل بسب طرح «الميكب آب» على التموين .. الروج اهم

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 6:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خبر سار أسعد أغلب الفتيات والسيدات صدر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه سيتم طرح أكثر من 3 آلاف صنف من السلع الغذائية وغير الغذائية مسموح بطرحها كسلع بديلة للخبز، تتضمن عدد من السلع والعبوات ومنها المساحيق وأدوات التجميل والمكياج ميك آب للسيدات.





الأخبار المتعلقة

وتباينت ردود أفعال الجمهور من مستخدمي بطاقة التموين ما بين الإعجاب بهذا المقترح، وما بين الرفض التام لكونها سلع عادية وليست أساسية كالسكر والشاي وهذه السلع الهامة التي لا يمكن أن يستغنى عنها أي بيت مصر، التي حاوّل الدستور رصد بعض منها.
اعتقد الموضوع هيكون صعب خصوصًا أن أدوات المكيب صعب توافرها بسعر رخيص بتلك الكلمات بدأت فتاة في نهاية العشرينات من عمرها وتدعى سارة السيد لـالدستور حديثها عن قرار توفير أدوات المكياج ضمن السلع التموينية.

واستكلمت السيد حديثها بأن القرار قد يكون صائب بسبب ضمان المصدر، متابعًة: الموضوع هيكون أفضل لو اتوفر أدوات المكياج النضيفة بسعر حلو ومضمون مش زي ما بيحصل بأسعار رخيصة وبايظة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play